دافع "أشرف حكيمي" ظهير أيمن نادي ريال مدريد والمعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي عن مدرب الملكي السابق "جولين لوبيتيجي".

واكد "حكيمي" في تصريحات لبرنامج "El Larguero" بإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لوبيتيجي لم يكن لديه الوقت الكافي، لتقييم كل اللاعبين المتواجدين في الفريق قبل بداية الموسم، لم أتحدث معه عن الأمر سوى من خلال مكالمة هاتفية طلبت منه المشاركة في دقائق أكثر".

وتابع: "لم يتدخل لوبيتيجي في الصفقات أو أسماء اللاعبين الراحلين، لأنه لم يعتاد على الأجواء وكان يحاول فهم كيف تسير الأمور، لكنه لم يكن سبباً مطلقاً في رحيلي عن الفريق".

ويرى "حكيمي" أن ريال مدريد قادر على تخطي الأزمة الحالية، والعودة إلى النتائج الجيدة مع "سانتياجو سولاري"، وأضاف: "سعيد للفرصة التي منحها النادي لهذا المدرب لتدريب فريق كبير، واعتقد أنه قادر على تغيير الأجواء والعودة للمنافسة من جديد على الألقاب".

وعن رحيل "رونالدو" إلى يوفنتوس في الصيف: "فريق مثل ريال مدريد يمكنه تعويض رحيل البرتغالي من خلال الأسماء الموجود وأرى أن رحيله غير مؤثر، لكن في حالة امتلاكك له تشعر بقوة كبيرة في مواجهة المنافسين".