كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، أن الجهاز الفني لم يلتفت لاحتفال لاعب الزمالك محمود عبدالمنعم (كهربا) الغاضب بعد تسجيل هدفه في شباك حرس الحدود.

وكان كهربا قد توجه لمقصورة استاد بتروسبورت المتواجد بها اعضاء الجهاز الفني للفريق القومي عقب احرازه الهدف الثاني للزمالك، في شباك حرس الحدود واحتفل بشكل غاضب اعتراضًا على استبعاده من قائمة المعسكر المقبل لمنتخب مصر.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "ملعب أون" المذاع عبر فضائية "أون سبورت": "لم نرى لقطة كهربا أثناء تواجدنا في الملعب حيث كنا نتحدث في موضوع مهم ككجهاز فني في هذا التوقيت".

وأضاف: "رأيت ما حدث من خلال التليفزيون، وأحب أن يكون التعامل الراقي ومهذب، بالتأكيد لم يعجني تصرفه في الملعب، إذا قارن المدرب بين اثنين لاعبين بالتأكيد سيختار الأفضل أخلاقيًا".

وأردف: "كهربا لاعب جيد جدًا ولكن ردود أفعاله بها أزمة، أثناء تواجدنا في كأس العالم أصدر تصرف غير جيد مع هيكتور كوبر المدير الفني لم ينال اعجابه".

واختتم متحدثًا عن شريف إكرامي: "إذ ظل وضعه في الأهلي كما هو الأن فعليه الخروج للاحتراف، مثلما فعل محمد الشناوي في وقت سابق".

يذكر، أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره التونسي في السادس عشر من نوفمبر الجاري في اطار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون 2019.