كشف مدرب فريق باريس سان جيرمان "توماس توخيل" مدى إمكانية مشاركة النجم "إدينسون كافاني" في مباراة الغد أمام فريق نابولي.

ويلتقي الفريقان، في سان باولو، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب الأوروجواني يعاني من إصابة أبعدته عن المشاركة في مباراة الجولة الماضية من الدوري الفرنسي أمام فريق ليل، الأمر الذي أدى إلى إثارة التكهنات حول مدى إمكانية مشاركته في مباراة الغد الهامة.

وقال "توخيل" في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد ونشرته شبكة "فوتبول" الإيطالية: "مشاركة كافاني؟ لا أستطيع أن أقول، لا يمكنني الآن أن أقول من سيلعب غدًا".

وأضاف: "كافاني معنا وقد تدرب، سنرى لاحقًا".

وتطرق "توخيل" إلى الحديث عن مباراة الغد حيث قال: "أنتم تقولون دائمًا أننا الطرف المفضل، نحن نعلم أن مباراة الغد تحدِ كبير بالنسبة لنا، كانت نتيجة المباراة الأولى مستحقة، 2-2، كان يمكن أن تكون أفضل ولكن لم نكن في مستوانا لمدة 30 دقيقة".

وأردف: "نابولي فريق قوي، لقد لعبوا معًا لفترة طويلة، لديهم التفاهم والجودة والانضباط الدفاعي، سيكون هذا تحديًا كبيرًا ولكننا نريد الفوز، هذه المباراة بمثابة الشوط الثاني، المباراة السابقة كانت الشوط الأول، قدمنا مباراتين رائعتين ضد مرسيليا وليل، نريد مواصلة ذلك".

واستكمل: "بوفون سيبدأ غدًا، نثق في أريولا، ولكن بوفون سيعود من الإيقاف ويستحق اللعب غدًا أمام فريق يعرفه جيدًا، فيراتي؟ لقد أخطأ، هذه الأشياء تحدث، قدم أداءً رائعًا أمام ليل، لم يكن الأمر محترفًا ولكنه مازال شابًا، نحن جميعًا معه".