يرى لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي "زلاتان إبراهيموفيتش" أن الدوري الإنجليزي بطولة "مبالغ فيها" على حد قوله.

النجم السويدي لعب في البريميرليج لصالح فريق مانشستر يونايتد في الفترة بين 2016 و2018 قبل أن يتجه إلى الدوري الأمريكي.

وقال "إبراهيموفيتش" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية: "خضت مسيرة طويلة قبل انتقالي إلى الدوري الإنجليزي، أنواع مختلفة من البلدان، وأنواع مختلفة من الأندية".

وأضاف: "الناس أخبروني بألا أذهب إلى إنجلترا لأنه إذا فشلت هناك سيقولون دائمًا أنني لم أكن جيدًا بدرجة كافية، كان الجميع ضد هذه الخطوة، ولكن هذا منحني حافزًا قويًا، أعطاني الأدرينالين".

وواصل: "لقد أعجبت بالدوري الإنجليزي، وجدته مثيرًا للغاية، يحظى بالكثير من الاهتمام، على الرغم من أنني أشعر أنها بطولة مبالغ في تقدير جودتها، من حيث الجودة الفردية والشق الفني".

وأردف لاعب برشلونة السابق: "لكن الإيقاع مرتفع، حتى لو كنت الأفضل، إذا لم تتمكن من التعامل مع هذا الإيقاع، فإنك لن تنجح، لأن الوتيرة عالية جدًا، أنا فخور للغاية وسعيد للغاية لأنني ذهبت إلى اليونايتد، كان النادي الصحيح".

لاعب ميلان السابق استكمل تصريحاته قائلًا: "لقد فزنا، وفعلت ما فعلته قبل أن أصاب، كان لدي وقت ممتاز، ذكريات رائعة، أنا في حالة ارتبط مع اليونايتد إلى الأبد، الجماهير مدهشة، أينما ذهبت، رأيت القمصان الحمراء، التي كانت رائعة، إنها لحظة مهمة جدًا في مسيرتي المهنية".

ويبدو أن "إبرا" لا يريد التوقف عن التصريحات المثيرة حيث قال: "كما قلت عندما كنت في إنجلترا، فأنتم محظوظون أنني لم أتِ إلى هنا قبل 10 سنوات، لأنني إذا فعلت ما كنت أفعله في الخامسة والثلاثين من عمري، ولكن بدلًا من ذلك فعلته في سنة الخامسة والعشرين! كانت ستكون قصة مختلفة".

وأنهى قائلًا: "عندما جئت إلى إنجلترا قالوا إنني أتيت على كرسي متحرك، جميع الأشخاص الذين تحدثوا، في الدوري الإنجليزي، وضعتهم على كرسي متحرك، هذا ما فعلته".