يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره حرس الحدود مساء غدٍ الإثنين ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته على أرضية ميدان استاد بتروسبورت.

الزمالك يخوض مباراته متربعًا على عرش صدارة ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة حصدها من 6 انتصارات، وتعادلين، فيما نال هزيمة واحدة، حيث نجح هجومه في تسجيل 20 هدفًا بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

وعلى الجانب الآخر يقع فريق حرس الحدود تحت قيادة طارق العشري في موقف لا يحسد عليه، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط فقط، حصدهم من فوز وحيد و6 تعادلات فيما نال 5 خسائر، كما استطاع هجومه تسجيل 7 أهداف بينما استقبلت شباكه 15 هدف.

الزمالك يواجه شبح الصاعدين حديثًا

ويترقب جمهور الزمالك الذي يمر فريقه بفترة انتعاش بالبطولة المحلية، مواجهة الغد، متخوفًا من تكرار حلقة الهزيمة على يد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز هذا الموسم فريق، نجوم إف سي، بخسارة جديدة من العائد من جديد هذه النسخة أيضًا حرس الحدود.

كسر العقدة

فيما يطمح حرس الحدود خلال المواجهة المرتقبة في كسر عقدة الهزيمة على يد الزمالك، حيث نال الفريق العسكري، 9 هزائم متتالية في التسع مباريات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين.

وكان آخر فوز حققه حرس الحدود على الزمالك في اطار مباريات الجولة الخامسة من الدور الأول بموسم 2013\2014 (المجموعتين) بثنائية دون رد، ومنذ تلك المباراة نجح الزمالك في الفوز بتسع مباريات متتالية بواقع 5 مباريات بالدوري وأربعة بالكأس.

النتيجة الأكبر في التاريخ

وتجدر الإشارة إلى أن النتيجة الأكبر التي انتهت بها مباراة الفريقين، كانت لصالح حرس الحدود بخماسية دون رد، مزق بها لاعبو الحدود شباك ثنائي الحراس محمد عبدالواحد، ومحمد عبدالمنصف، بعد مشاركة الأخير كبديل، في المباراة التي كانت في إطار مباريات الجولة الخامسة من موسم 2005\2006.