أعرب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بالإسباني ألفارو موراتا للتهديف ومواصلته التسجيل في البريمرليج.

وفاز تشيلسي بثلاثية مقابل هدف أمام كريستال بالاس، في مباراة شهدت تسجيل هدفين للمهاجم الإسباني بعد تسجيله أمام بيرنلي الجولة الماضية، ليواصل التألق مع الفريق اللندني.

شبكة "BBC"، نشرت تصريحات المدرب الإيطالي عقب المباراة، حيث قال "أنا سعيد جداً لألفارو موراتا، لقد تحسن كثيراً عن الشهر الماضي، وثقته في نفسه أصبحت أكبر".

وأضاف "تطور موراتا على المستوى التكتيكي، هو لديه إمكانيات كبيرة جسدياً وتقنياً، ويمكنه أن يتطور أكثر، هو مهاجم كبير ويلعب لنادي كبير، أحياناً تعانده الكرة، لكنني أثق في إمكانياته".

وأعترف "لقد كنا في ورطة بعض الشئ بعد هدف التعادل لكريستال بالاس، لكننا محظوظين بوجود إيدين هازارد، دخل من على مقاعد البدلاء لتغيير المباراة على الفور".

هازارد دخل في الدقيقة 64 بدلاً من البرازيلي ويليان، وبعد دقيقة واحدة فقط، صنع هدف التقدم من جديد للبلوز، للإسباني ألفارو موراتا.

وعن منافسة مانشستر سيتي وليفربول، قال ساري "منذ اليوم الأول في هذا الموسم، ليفربول وسيتي في المقدمة، الموسم الماضي كنا نبتعد عن مانشستر سيتي بـ30 نقطة، من الصعب إستعادة هذه الفجوة في موسم واحد بسهولة، لذلك ما نحن عليه الأن شيئاً جيداً جداً".

ويحتل تشيلسي الأن المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين.