رغم التعادل مع ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات، إلا أن المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال سعيد بأداء اللاعبين.

آرسنال تعادل بهدف لمثله مع ليفربول في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه، بعدما كان متأخراً في النتيجة.

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، نقلت تصريحات المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي قائلاً "قدمنا مباراة كبيرة، هاجمنا كثيراً على مرمى ليفربول، وفي النهاية حصلنا على الهدف".

وأضاف "طوال الـ90 دقيقة لم نفقد التوازن، حتى بعد أن تأخرنا في النتيجة، عدنا بكثيراً من الصبر وسجلنا هدفاً هاماً، وكنا نستطيع أن نحسم المباراة لصالحنا، ولكن لم يحالفنا التوفيق".

وأشاد إيمري بلاعبه النيجيري أيوبي، صانع هدف المباراة "كان مؤثراً في المباراة، بإمكانه أن يظل هكذا دائماً، هو لايزال صغيراً في السن، ويمكن أن يتطور من ناحية تسجيل الأهداف، لقد طلبت منه أن يكون قريباً من المرمى".

وعاد بالحديث عن المباراة "قدمنا مستوى مميز، مقارنةً بالأداء الذي قدمناه أمام مانشستر سيتي وتشيلسي في بداية الموسم، استطاعوا التسجيل ولم نكن نستطيع أن نمنعهم ونحن بحاجة للتسجيل أيضاً".

وأشار إلى قوة فريق ليفربول "نحن واجهنا فريق قوي ولديهم القدرة على تحقيق اللقب هذا الموسم، لما لا وهم يمتلكون الموارد اللازمة لذلك".

وأتم "ليفربول وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ومنذ ثلاثة مواسم كان وصيف الدوري الأوروبي، نحن يمكننا أن نتعلم منهم".