نجح فريق مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على فريق بورنموث وحول هزيمته بهدف نظيف، إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم بالبريميرليج.

فوز الشياطين الحمر جعله يقترب أكثر من المراكز المتقدمة في البريميرليج، حيث أصبح يتساوى مع بورنموث في نفس العدد من النقاط بعد خوض 11 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين اليونايتد للدولي الإنجليزي "ماركوس راشفورد" بعد أن سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 92، بتسديدة لداخل الشباك من منطقة الجزاء بعد عرضية من "بول بوجبا".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، أن "راشفورد" سجل هدفين في الدقيقة 90 لليونايتد في البريميرليج هذا الموسم، أكثر من أي لاعب في الفريق ليتساوى مع الهولندي "روبين فان بيرسي" مهاجم الفريقا السابق و"بول سكولز" أسطورة الفريق.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إلى أن "راشفورد" ثاني أكثر لاعب سجل أهدافًا لليونايتد مُنذ سبتمبر 2015 برصيد 34 هدفًا، حيث يأتي خلف "انتوني مارسيال" بـ42 هدفًا، فيما يحتل "روميلو لوكاكو" المرتبة الثالثة في سجل الهدافين بـ31 هدف.

وأبرزت الشبكة، الفعالية الهجومية  لـ"راشفورد" أمام المرمى، وأوضحت أنه سجل هدفين من 3 محاولات على المرمى، في مباريات الشياطين الحمر خارج الأولد ترافورد هذا الموسم.