يرغب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإحتفاظ بالدولي الفرنسي، أنتوني مارسيال داخل جدران الفريق.

ويتألق مارسيال تحت قيادة جوزيه مورينيو هذا الموسم، رغم البداية المخيبة للآمال فيما يخص الفريق بشكل عام، بينما أنتوني لقد سجل 5 أهداف منذ بداية الموسم، خلال 10 مباريات بالدوري ودوري الأبطال.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلت تصريحات مورينيو التي أكد من خلالها رغبته في الحفاظ على مارسيال وتجديد عقده مع مانشستر يونايتد.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت بأن مورينيو كان على الإستعداد للإستماع إلى العروض المقدمة للمهاجم الفرنسي في الصيف، ولكن صاحب الـ22 عاماً، أظهر مستوى رائع في الفترة الأخيرة، بعد تسجيله أربعة أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة.

وقال مورينيو "مارسيال لاعب موهوب، والكل يعلم ذلك، يعرف ما أطلبه منه، ويساعد زملائه كثيراً، كما أنه ملتزم للغايه ولا يحدث أي مشاكل".

وأضاف "عندما تصل لهذا المستوى، فهذا يعني بأنك اصبحت لاعباً كبيراً، كما أن مارسيال موهوب، لذلك فهذه المعادلة تفيده كثيراً كما وبالتالي مانشستر يونايتد يستفاد".

وأتم "أود أن يبقى مع الفريق، النادي لديه النيه في إستمرار مارسيال، وأتمنى أن يمدد عقده معنا، الأمور ستسير على ما يرام إذا أجرت الإدارة معه المحادثات الأن".