قد يكون الثنائي الطائر لفريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، هما الأسرع من بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يبدو ان الظهير الأيسر للريدز لديه رأي أخر.

شبكة "ليفربول إيكو" الخاصة بأخبار ليفربول، نقلت تصريحات اللاعب الأسكتلندي أندي روبرتسون، الذي قال فيها بأنه لا يرى محمد صلاح أو ساديو ماني أسرع لاعبي الفريق، بينما لديه رأي أخر يختلف عن الغالبية العظمى في البريمرليج، الذين يرون بأن الثنائي الأفريقي هما الأسرع.

روبرتسون أجاب عندما سُئل عن أسرع لاعب في الفريق، قائلاً "المتنافسان الواضحان للجميع هما محمد صلاح وساديو ماني، لكنني بالنسبة لي جو جوميز هو الأسرع في الفريق".

جو جوميز صاحب الـ23 عاماً، يلعب في مركز الظهير الأيمن، ويقدم مستوى مميز مع ليفربول منذ الموسم الماضي، بعد أن بدأ الإعتماد عليه يورجن كلوب وفضله على ناثان كلاين.

وعن مباراة آرسنال غداً السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال صاحب الـ24 عاماً "مباراة آرسنال ستكون صعبة، فهم من أفضل الفرق في أوروبا حالياً، ولكننا سنسعى للفوز على ملعب الإمارات كما إعتدنا في كل مبارياتنا".

وإختتم حديثه، عن إمكانية ليفربول بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز "الفوز بالدوري هو طموح للجميع وهدف لكل شخص في النادي، ولكن هذه البطولة مجنونة، لابد وأن نكون في أفضل حالاتنا بجميع المباريات من أجل التتويج باللقب".

روبرتسون إنتقل إلى ليفربول في سوق الإنتقالات الصيفية 2017، ويخوض موسمه الثاني مع الريدز بعد الإنضمام لهم من هال سيتي مقابل 10 مليون جنية إسترليني.