وجه ديلي آلي، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، تحذيرًا لنادي ريال مدريد الإسباني، بشأن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب السبيرز.

النادي الملكي قد يرغب في رحيل بوتشيتينو عن توتنهام للتعاقد معه بعد إقالة جولين لوبيتيجي ولكن يبدو أن ديلي مقتنع بأن مدربه لن يذهب إلى أي مكان.

وتولى سولاري مهمة تدريب الميرنجي بصفة مؤقتة، وعاد بوتشيتينو مجددًا لاهتمامات ريال مدريد، حيث كان على قائمة أولوياته بعدما استقال زين الدين زيدان في الصيف الماضي.

وقال آلي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية عندما سُئل عن ريال مدريد ومدربه الأرجنتيني: "ماوريسيو من ضمن الأسباب الكبرى خلف رغبتي في التواجد في هذا النادي، المشجعين المدهشين أيضًا، ورئيس مجلس الإدارة، والجميع، النادي بأكمله مذهل".

وأضاف: "لكن كلاعب، أنت تعمل وتريد أن تكون لديك علاقة جيدة مع مدربك ونحن جميعًا نشعر بأننا حصلنا على ذلك مع بوتشيتينو، نحن جميعا نحب الطريقة التي نعمل بها وأسلوب اللعب معه".

وتابع آلي بشأن مدربه: "لقد فعل الكثير لي حتى الآن، وآمل أن يستمر في مساعدتي في التحسن، إنه شخص لطيف للغاية ولكن في الوقت نفسه، لا يمكن أن يكون لطيفًا أكثر مما ينبغي، كل شخص يكن له الكثير من الاحترام، أنت لا تريد أن تتعامل مع جانبه السيء".

وأختتم: "كمحترف شاب، كان علي أن أفكر في أفضل ما في مسيرتي وأين يمكنني أن أتطور، الأمر لا يتعلق بالفوز بالألقاب فقط بالنسبة للاعب في مثل عمري، أريد الاستمرار في التحسين ومحاولة أن أقدم أفضل ما عندي، أعتقد أنني في مكان رائع للقيام بذلك".

يذكر أن ديلي آلي جدد عقده مؤخرًا مع توتنهام براتب إسبوعي قيمته 150 ألف جنيه إسترليني.