أكد مارشيلو ليبي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو يقدم مستوى خرافي مع يوفنتوس منذ بداية الموسم بعد الإنتقال من ريال مدريد.

رونالدو وقع للبيانكونيري خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد 8 سنوات قضاهم مع النادي الملكي محققاً الكثير من الإنجازات في أوروبا وإسبانيا، قبل الإنتقال إلى يوفنتوس وخوض مغامرة جديدة للنجم البرتغالي.

وصرح ليبي في مقابلة مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، قائلاً "تأثير رونالدو مع يوفنتوس خرافي، لا يمكن تصديقه رغم أنه لايزال في البداية".

وسجل رونالدو 7 أهداف خلال 10 مباريات في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، وصنع 4، بينما في دوري أبطال أوروبا شارك في مبارتين وصنع هدفاً واحداً.

وأضاف ليبي "يوفنتوس وقع مع كريستيانو رونالدو في الوقت المناسب، لو كان إنضم للفريق منذ ثلاث سنوات، لا أعتقد بأنه كان سيكون بهذا التأثير".

 وأجاب ليبي على سؤاله، حول المدرب الذي يرى بأنه يشبهه في الوقت الحالي، قائلاَ "أنشيلوتي وأليجري وسباليتي، أرى نفسي في هؤلاء، لكن أليجري تحديداً يشبهني كثيراً، لقد حقق نجاحات كبيرة مع يوفنتوس خلال السنوات الأربع الماضية".

مارشيلو ليبي لديه مسيرة تدريبية كبيرة، خاصةً مع المنتخب الإيطالي عندما قاد لاسكوادرا زورا في الحصول على كأس العالم 2006، كما قاد الكثير من الفرق الإيطالية مثل نابولي ويوفنتوس وإنتر، على سبيل المثال لا الحصر، قبل أن يختتم مسيرته في الصين مع جوانزوهو إيفرجراندي بين عامي 2014 و2016.