أعرب سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالانتصار الأول الذي حققه رفقة الميرنجي اليوم.

وفاز النادي الملكي على ميليا، بنتيجة (4-0)، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

وقال سولاري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الفريق لعب بحماس وإلتزام وراحة لم تكن مباراة سهلة، يجب أن نكون سعداء للغاية".

وأضاف بشأن لاعبه البرازيلي فينسيوس جونيور: "فينسيوس صغير جدًا ونضوجه سيأتي وحده، لكم من الواضح أنه يحتاج مزيد من الدقائق، يتكيف مع الفريق شيئًا فشيء، يسعدني أنه لعب لـ90 دقيقة اليوم، لكنني أشعر بالسعادة تجاه أداء جميع اللاعبين، أسينسيو، أودريزولا، سيبايوس وفاسكيز.. ".

وواصل سولاري: "بالنسبة لسيرجيو راموس فقد كان راغبًا في القدوم منذ البداية، إنه القائد وكان من الأهمية بمكان أن يأتي ويمهد الطريق بسبب الأوقات الصعبة التي مر بها الفريق، أنا سعيد بالحماس والشخصية التي أظهرها الفريق اليوم".

وأكد سولاري: "التزام هؤلاء اللاعبين هو لأجل النادي، لأجل القيمة الممثلة بالقميص الأبيض، والمشجعين، وليس لي، أنا فرد في هذه المجموعة ونحن جميعًا معًا".

وأختتم بشأن خصمه ميليا: "كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة، لقد جئت من الدرجة الثانية وأنا أعلم أنه أمر صعب للغاية، مع فرق رائعة ومدربين جيدين للغاية لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق، المشجعون كانوا رائعين ولهذا السبب أنا سعيد بالنتيجة، ولكن كان من المؤسف أن يكون عشب الملعب ثقيل جدًا".