أظهر النجم الأورجوياني لويس سواريز روحه القتالية وقدرته على تسجيل الأهداف، في مواجهة الكلاسيكو الماضية أمام الغريم ريال مدريد، ومر بأفضل لحظاته هذا الموسم في المباراة التي فاز بها برشلونة على ملعب كامب نو يوم الأحد الماضي بنتيجة (5-1)، والتي سجل خلالها 3 أهداف.

وأجرى سواريز مقابلة صحيفة نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، وقال: "شكك الكثيرون في ما يمكن أن نقدمه بدون ليو في المباراتين الأخيرتين بسبب إصابته".

وأضاف: "في مباراتي إنتر ميلان وريال مدريد، كان هناك توقع لكيفية أداءنا كفريق واحد، كمجموعة وفريق علينا أن نفخر بما فعلناه، لقد تحمّل الفريق المسؤولية".

وواصل سواريز: "لا نستطيع فقط المضي قدما نعتمد على ميسي، كان يحدث ذلك ونسمع أن ميسي يأتي كي يحسم لنا الفوز، وسبق وصرحت بأنه لا يحب أن نعتمد على ميسي وحده، يجب أن نتحمل المسؤولية لا نعتمد على ميسي أو بوسكيتس أو لاعب واحد فقط".

وبشأن أدائه في مباراة الكلاسيكو، علّق: "أن تسجل الكرة بهذه الطريقة هو أمر جميل، وأن تسجل هاتريك هو أمر جميل، فما بالك لو تفعل هذا أمام مدريد!، كان أمرًا رائعًا والحقيقة إستمتعت ومازلت أستمتع بذلك".

وأختتم حول علاقته بقائد البلوجرانا بميسي: "نملك علاقة رائعة، صداقة عائلية، لا يوجد كبرياء لاعبين، فقط صداقة وأحترام وشعور فخر، ميسي صديق رائع، قبل أيام مع إصابته أتى لمنزلي لكي يكون معنا ويرى مولودي الجديد لاوتورو، تفاصيل صغيرة لكن مميزة لي".