إعلان

نابي كيتا يكشف سر محمد صلاح: ليس ضربة حظ!

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 ,11:52 م
اخر تحديث 30 أكتوبر 2018 ,11:52 م
محمد صلاح ونابي كيتا

يرى لاعب الوسط الغيني نابي كيتا أن اهتمام المدرب الألماني يورجن كلوب بالتفاصيل، يجعل من المميز العمل معه، وتحدث لاعب ليفربول في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي عن مدربه، وعن زميله المصري محمد صلاح.

وقال كيتا: "من الرائع أن يكون كلوب مدربي، هو متفتح، ويمكنك التحدث معه في أي وقت، هو يركز مع الجميع، وليس مع لاعب بعينه، هو يهتم بنا جميعا، ومن دواعي سروري أن أعمل معه".

وعن المنافسة الصحية مع رفاقه للحصول على موقع في تشكيل ليفربول، تابع كيتا: "أنا محظوظ وسعيد حقاً باللعب معهم، أتعلم من تجاربهم، أتدرب معهم وأحاول أن أكون أفضل، هدف الفريق هو هدفي، كل ما أريد تحقيقه، سأحققه معهم".

وكشف نابي كيتا عن سر محمد صلاح، موضحاً أنه يكمن في مقر التدريبات بميلوود، وأختتم: "هو يتدرب بقوة، في كل مرة أتوجه إلى صالة التدريبات، أجده هناك، ما يقوم به ليس ضربة حظ، بل هو يستحقه لأنه يتدرب بقوة".

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !