أبدى النجم البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، رأيه في تولي سولاري مسؤولية تدريب فريق ريال مدريد بشكل مؤقت، بعد إقالة جولين لوبيتيجي.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سولاري سيدرب ريال مدريد لمباراة واحدة أو مباراتين فقط، قبل أو بعد وصول ريال مدريد لاتفاق مع مدرب جديد، سولاري الآن خيار جيد لأنه يعرف النادي واللاعبين، على أي حال لا أعتقد أنه سيبقى لفترة طويلة لأنه غير جاهز بعد".

وواصل نجم برشلونة السابق تصريحاته: "على الرغم من وجوده في نفس موقف زيدان عندما بدأ التدريب في ريال مدريد، لا أتوقع تكرار نفس المرحلة الانتقالية بنجاح، مع كل الاحترام لعمل سولاري، يبدو أنه لا يملك الشروط في الوقت الحالي ليصبح المدرب الرسمي لريال مدريد".

وفيما يتعلق بالمدرب القادم للميرنجي، أشار ريفالدو: "أنطونيو كونتي مدرب ذو خبرة يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لريال مدريد الآن، قد يكون من المفيد جلب مدرب قادر على جعل الفريق منضبط، لأن اللاعبين ربما يكونوا بحاجة لذلك عقب مواسم النجاح الأخيرة".

وواصل ريفالدو: "عندما تحتاج إلى وضع النظام في منزلك، يجب أن تحضر شخصًا يضيف الانضباط والكثير من العمل، إنه الخيار المثالي لمدريد في هذه اللحظة".

وفيما يتعلق بحالة لوبيتيجي أختتم ريفالدو: "يمكننا أن نستنتج أن لوبيتيجي كان مخطئًا عندما قرر التوقيع لريال مدريد ، تاركا المنتخب الإسباني،  نتيجة لذلك وبعد أربعة أشهر أصبح عاطلا عن العمل، آمل أن يتمكن من التعافي وإنتاج عمل جيد في مشروعه التالي، اعتقد أنه تعلم الدرس، وأحيانًا يكون من الأفضل أن تبقى في مكانك وأن تفكر جيدًا في جميع الاحتمالات قبل اتخاذ القرار".