قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأول، إن الفريق خذل الجمهور في مواجهته أمام السعودية في ثالث جولات دور الـ32 بكأس العالم روسيا 2018، بالهزيمة بهدفين مقابل هدف.

وأضاف ناجي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "هدفنا الأول مع منتخب مصر الوصول لكأس الأمم إفريقيا 2019، والهدف الثاني الوصول لأعلى نقطة بالبطولة، والهدف الثالث النزول بمعدل الأعمار وصناعة جيل جديد".

وأردف: "معظم لاعبي المنتخب الحاليين كانوا ضمن حسابات المدير الفني السابق هيكتور كوبر، ولكن لم يكن لديه وقت كاف لمنح فرص للعديد من اللاعبين".

وواصل: "عصام الحضري أسطورة لن تتكرر، وهو يرى أن الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون مثله الأعلى، ولكن أنا أرى أنه المفترض أن يكون المثل الأعلى لبوفون هو الحضري، عصام يستطيع اللعب لسن الخمسين من عمره".

وتابع الحديث عن لاعبي منتخب مصر: "أخشى عليهم التأثر بما يقال على السوشيال ميديا، وفشلت في صناعة توازن نفسي لمحمد عواد قبل مشاركته في مباراة اليونان، كما أنه تعرض للظلم بالاستبعاد من كأس العالم بسبب ظروف الاختيارات فأجبرنا على استبعاده".

واستكمل: "أحمد عادل عبدالمنعم آخر 5 مباريات منحني انطباعًا آخر عن مستواه فهو حارس موهوب ويمتلك كل المواصفات".

وأتم: "لا يوجد تدوير في مركز حراسة المرمى هذا المركز يحتاج إلى وجود حارس أساسي".

واسترجع ناجي ذكريات تواجده داخل النادي الأهلي وقت أزمة هروب الحضري، قائلًا: "تفاجأت برحيل الحضري عن الأهلي ولم أعلم برحيله إلا وهو على متن الطائرة، واذا كنت لحقت به في المطار لتغير الوضع".

واختتم: "رحيل الحضري عن الأهلي هو أسوأ قرارات حياته، لو ظل في الأهلي لكان له مكانة أكبر".