أشاد المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بثنائي فريقه "لوك شاو"، و"أنتوني مارسيال" بعد الفوز على إيفرتون في البريميرليج.

وكان فريق الشياطين الحمر قد فاز بهدفين لهدف على التوفيز مساء أمس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل من الشوط الأول، تحكمنا بشكل رائع في المباراة، الجودة، استحوذنا على الكر، و كنا أقوياء في الدفاع ولم نستحق ما حدث في اخر 15 دقيقة".

وأضاف: "إنها فترات صعبة بالنسبة لي، أنا سعيدًا بما قدمه مارسيال بالأمس، هو لا يزال يملك نفس الموهبة الطبيعية التي كان يمتلكها مُنذ عامين، وطريقه تفكيره تتحسّن، ودوره أصبح أفضل مع الفريق".

وواصل: "الفريق قاتل أمام إيفرتون، واللاعبين لم يستسلموا، لوك شاو كان جيدًا للغاية، ولعب بشكل قوي، وكذلك مارسيال كان رائعًا".

وأنهى: "كان هناك ركلة ركنية في نهاية المباراة، وشيئًا كان قد يحدث، لكننا لعبنا بشكل جيد، حينما كنا بحاجة للقتال ونقدم كل شيء لتحقيق النقاط فإن اللاعبين قاموا بذلك".