حالة من التخبط الفني داخل الملعب والإداري في الغرف المغلقة تسود نادي ريال مدريد الإسباني، في الوقت الحالي بعد الخسارة أمام برشلونة، ومُنذ بداية الموسم مع سلسلة نتائج الفريق السيئة.

وفاز النادي الكتالوني على النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، مضن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

وتقترب إدارة النادي الملكي من إقالة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للوس بلانكوس، بعد الخسارة القاسية أمام البلوجرانا في كلاسيكو الأرض.

"وكانت إذاعة أوندا سيرو" الإسبانية قد كشفت أن إدارة النادي الملكي قد قررت إقالة "لوبيتيجي"، حيث كشفت عن موعد رحيله وتعيين "كونتي" (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "لوبيتيجي" هو من سيقود مران الفريق اليوم في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا بالتوقيت الملحي لمدريد، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة ميليا بكأس ملك إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيتم الإعلان عن إقالة "لوبيتيجي" من ريال مديد، منتصف اليوم الاثنين، بعد نهاية اجتماع "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي مع الإدارة الرياضية للنادي.

وأوضحت الصحيفة أن تواجد "كونتي" في المران غدًا سيكون صعبًا، حيث من المتوقع أن يقود "سانتياجو سولاري" مدرب ريال مدريد كاستيا المران غدًا، وكذلك من المحتمل أن يتواجد على مقاعد البدلاء أمام ميليا.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على ميليا مساء الأربعاء في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "البلدية ألفاريز كلارو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.