أكد الصحفي " جيوفاني جاردا" بشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن المدرب "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، مُستعد لتدريب أي نادٍ في العالم، في ظل أنباء ارتباطه بتدريب ريال مدريد.

وتقترب إدارة النادي الملكي من إقالة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للوس بلانكوس، بعد الخسارة القاسية أمام فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض مساء الأحد بالليجا.

وقال جاردا: "كونتي يمكن يدرب أي فريق في العالم في أي بلد غير إنجلترا، دون أي شرط يمنعه من ذلك".

وأضاف: "لقد هبطت طائرته للتو في لندن قادمة من مصر، حيث كان يقضي إجازته، وكونتي لم يتمكن من رؤية الكلاسيكو، لأنه كان يتواجد بالفعل داخل الطائرة".

"وكانت إذاعة أوندا سيرو" الإسبانية قد كشفت أن إدارة النادي الملكي قد قررت إقالة "لوبيتيجي"، حيث كشفت عن موعد رحيله وتعيين "كونتي" (طالع المزيد من التفاصيل).

وأكدت كذلك إذاعة "الكادينا كوبي" أن "كونتي" قد غادر القاهرة، حيث عاد إلى لندن من أجل انهاء بعض الأمور الخاصة به في عاصمة الضباب.

وكانت تقارير قد كشفت خلال اليومين الماضيين، أن مدرب يوفنتوس السابق، قد انهى ارتباطه رسميًا بتشيلسي، حيث كان يملك عقدًا مع النادي رغم رحيله، ولكنه توصل الى اتفاق مع مسؤولي النادي لتسوية هذا الأمر.

يُذكر أن النادي الكتالوني فاز على النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، مضن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.