أعرب اللاعب الدولي الإسباني "جوردي ألبا" ظهير فريق برشلونة، عن سعادته بالفوز في الكلاسيكو، على ريال مدريد بالليجا.

وفاز النادي الكتالوني على النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، مضن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" عقب نهاية المباراة: "لقد وجدنا مساحات، وعرفنا كيفية استغلال ذلك جيدًا، لقد ألحقنا بهم الكثير من الضرر، ونحن سعداء للغاية، والجميع لعب بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "لقد احتفلت بهدف كوتينيو كأنني مُشجع، الفوز على ريال مدريد وبهذه النتيجة، مثل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لقد عانينا أمامهم في الشوط الثاني، ولكن نجحنا في الفوز فالنهاية".

وواصل: "نحن نفتقد ميسي كثيرًا، لقد تغلبنا على إنتر ميلان والآن ريال مدريد، لكننا دائمًا نريده معنا، وأنا كذلك، نحن نفهم بعضنا البعض بشكل جيد، مع ميسي الأمر أسهل لكن الفريق اليوم أخذ خطوة للأمام، سعيد جدًا بالعمل اليوم".

وأكمل: "عدم الذهاب للمنتخب مع لويس إنريكي؟، أنا في أفضل لحظة في مسيرتي، وآمل أن أتمكن من الذهاب إلى المنتخب، أرغب في الاستمرار لسنوات عديدة".

وأنهى: "أنا لا أتمنى إقالة جولين لوبيتيجي (مدرب ريال مدريد)، آمل أن يستمر في مدريد، لقد لعب دورًا هامًا معي عندما كان في المنتخب، ولكن الأمر لا يعود لي، وأنا أتمنى له الأفضل".