أعرب اللاعب الدولي البرازيلي "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن خيبة أمله، عقب الهزيمة أمام فريق برشلونة في الدوري الإسباني.

وفاز النادي الكتالوني على النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، مضن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال كاسيميرو في تصريحات عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الصورة التي قدمناها اليوم أمام برشلونة هي تعبر عن حالنا هذا الموسم، نحن لا نعمل بشكل جيد، ولا يمكننا إلقاء اللوم على المدرب، يجب علينا كلاعبين أن نقاتل أكثر في الميدان".

وأضاف: "ما حدث اليوم ليس له علاقة بمراكز اللاعبين داخل الملعب أو التكتيك، الأمر يتعلق بنا كلاعبين، يجب علينا أن نركض أكثر في الميدان، وأن نقاتل ونقدم المزيد، هذا النادي دائمًا مطالب بتقديم كل شيء، والنتيجة توضح ما نمّر به هذا الموسم".

وواصل: "يجب أن نكون هادئين وأن نتحلى بالمزيد من الصبر، نحن نعلم أننا لم نلعب بشكل جيد، ونحن دائمًا نريد التحسّن، لأننا نعرف أننا لسنا في أفضل حالاتنا، في الشوط الثاني لم نلعب بشكل جيد، وكان هناك حالة من الفوضى الكبيرة".

وأنهى: "لوبيتيجي؟ لا يُمكننا الحديث عن المدرب الآن، اللاعبون هم المسؤولين عن نتيجة اليوم، نحن لا نلعب بشكل جيد، وعلينا أن نكون أفضل".