حدد "سيرجي روبيرتو" ظهير أيمن نادي برشلونة مفاتيح الفوز لفريقه قبل مواجهة ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو اليوم بالدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وقال "روبرتو" في تصريحات لموقع الدوري الإسباني الرسمي: "من الصعب أن تتوقع كيف تسير تلك المباريات، لكن عليك أن تركز منذ البداية على تقديم أقوى أداء ممكن".

وتابع: "نعلم مدى قوة ريال مدريد وما يمتلكه من لاعبين قادرين على إحداث الفارق، خاصة في خط الوسط ومن الصعب أن توقفهم، ولكن من خلال أسلوبنا المعتاد نستطيع أن نحقق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "في السنوات الماضية، نجحنا في تقديم مباريات كبيرة أمام ريال مدريد، وأتمنى أن نستمر على هذا الأمر في المباراة القادمة".

وواصل تصريحاته: "نحن في وضعية أفضل قبل الكلاسيكو، لكن في مثل تلك المباريات لا يهم مستوى الفريق لأن هناك حافز كبير لدى برشلونة وريال مدريد لتقديم أفضل ما لديهما".

وعن صناعته لهدفين في آخر مباراتين في سانتياجو برنابيو.. قال: "لا أشارك في مباريات الكلاسيكو كثيراً، لكنني لعبت مع إنريكي على الجانب الأيمن ونجحت في المشاركة بصناعة هدف ميسي القاتل، بعد انطلاقتي من وسط الملعب وقمت بتمرير الكرة لأندريه جوميز وهو من قام بتمرير الكرة لألبا قبل إهدائها لميسي".