علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على مباراة السوبر المصري السعودي المقرر إقامتها بين الأهلي واتحاد جدة.

وكان الأهلي والاتحاد العربي قد أعلنا موافقتهما على إقامة المباراة يوم 27 نوفمبر المقبل، على كأس الملك سلمان بن عبد العزيز في القاهرة. 

وقال مرتضى خلال فيديو تم نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مباراة السوبر المصري السعودي كان من المفترض أن يشارك بها الزمالك أمام اتحاد جدة، أما الذي يحدث الآن مقصود به الإساءة للعلاقات المصرية السعودية".

وأضاف: "العلاقة التي تجمعني مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، لن تتأثر لأنها صداقة أبدية، وخضنا لقاء الهلال السعودي لإنقاذ العلاقات السعودية المصرية، بعد اعتذار الأهلي".

وتابع: "الأهلي اعتذر بسبب ضغط المباريات، وحتى الآن يوجد نفس السبب، في ظل مشاركة الأحمر في البطولة العربية والإفريقية والدوري المصري، فما الذي حدث ليقرر الأحمر التراجع عن قراره؟!".

وواصل: "المباراة الثانية مع اتحاد جدة من المفترض أن تجمع بين بطلي الكأس في الدولتين، الأهلي (خاف) من مواجهة الهلال السعودي لأن الأخير "جامد"، فالزمالك بطل كأس مصر والأهلي احتل المركز الثامن".

وأكمل: "بمنطق سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي، من المفترض أن يشارك سموحة في السوبر المصري السعودي بدلًا من الأهلي، بما أن الفريق السكندري احتل المركز الثاني في كأس مصر الموسم الماضي".

وأردف: "الاتحاد المصري لكرة القدم متآمر ويداه مرتعشة أمام الأهلي، فأين الزملكاوية المتواجدين في الجبلاية أو اتحاد أي لعبة أخرى؟!".

ووجه مرتضى الشكر إلى تركي آل الشيخ مرة أخرى على الدعم المادي وحسن استقبال الزمالك في السعودية، خاصة وأنه أعطى للأبيض أكثر من أي شخص زملكاوي رغم أنه أهلاوي، وأتمنى من بعض جماهير الأحمر المأجورة توجيه الإساءة لتركي آل الشيخ في المباراة المقبلة".

واختتم: "الجميع تحدث بما فيه مجلس إدارة الأهلي، وقال قبل ذلك إنها بطولة "عبيطة" وليس لها أي قيمة، حاليًا أصبحت بطولة كبيرة وكل الصحف والإعلام اعتبرها كأس العالم، أما وقت مبارتنا أمام الهلال كان هناك تعتيم للصحافة المصرية والبرامج، هذه حرب يتعرض لها الزمالك لهدم النادي".

جدير  بالذكر أن الزمالك خاض مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال، وحسمها لصالحه بهدفين لهدف.