كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن التهديدات التي تلقاها الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا لاعبي الزمالك المعارين إلى زعيم الثغر، لكي يغيبا عن المشاركة في مواجهة الفريقين اليوم السبت.

وكانت الفترة الماضية شهدت خلافًا بين الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب مطالبة مسؤولي الأبيض بعدم إشراك الثنائي سيسيه وداوودا، في مباراتي الذهاب والإياب بكأس زايد للأندية أبطال العرب، على خلفية عقدي الإعارة المبرم بين الناديين، ويتضمن عدم مشاركتهما في المباريات التي يلتقي فيها الناديان سواء كانت محلية أو قارية.

وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر أثير إذاعة "أون سبورت": "اللاعبان تلقيا تهديدات من قبل أحد مسؤولي الزمالك، عبر مكالمات هاتفية، بأن هناك عقوبة تتنظرهما فور مشاركتهما في مباراة اليوم مع الاتحاد السكندري".

وأوضح أن مسؤولي الزمالك، أبلغوا اللاعبين بتوقيع عقوبة قدرها مليون جنيه، فور مشاركتهما في مباراة اليوم، بدور الـ16 بالبطولة العربية.

وتابع: "كنت أتمنى أن الخلاف حول مشاركة اللاعبين، يكون على المستوي الإداري فقط، ويتم حسمه بين إدارة الناديين".

يذكر أن الزمالك يواجه الاتحاد السكندري في تمام الثامنة مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال.