وجه النجم البرازيلي ريفالدو، تحذيرًا لفريقه السابق برشلونة، قبل مباراته المقبلة أمام ريال مدريد في الليجا.

وسيواجه النادي الكتالوني نظيره الملكي على ملعب "كامب نو"، في إطار مواجهات الجولة العاشرة لليجا.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا ينبغي لنا أن نقلل من شأن منافس قوي مثل ريال مدريد".

وأضاف: "عندما لعبت في برشلونة ذهبنا إلى البرنابيو، وأفلتنا من النتائج السيئة وتمكنا من الفوز بها بنتائج ممتازة، يجب على برشلونة أن تحرص على عدم التفكير في أن المواجهة ستكون سهلة".

وواصل ريفالدو تصريحاته: "الأمر في ريال مدريد لا يتعلق فقط بالنتائج السيئة، لكنهم لا يلعبوا بشكل جيد أيضًا، لقد فاز الفريق بمباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ، لكنه قدم أداء سيئاً واستقبلوا هدف من فريق ضعيف، وقد تكون تلك المباراة الأخيرة للوبيتيجي في ريال مدريد".

نجم البلوجرانا السابق أكد: ""مهاجمو مدريد يتطلعون إلى مباراة رائعة هذا الأحد، الجميع يكرهونهم وهذا قد يكون فرصة لإسكات النقاد واستعادة الثقة".

بالإضافة إلى ذلك، دافع ريفالدو عن مواطنه فينيسيوس جونيور، الذي يمكنه أن يلعب كلاسيكو بعد أن قبلت لجنة الاستئناف طعن ريال مدريد تجاه البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها مع فريق الشباب أمام سيلتا فيجو.

وأختتم ريفالدو: "فينسيوس مستعد للعب أكثر مع ريال مدريد، والآن يبدو أن فلورنتينو بيريز يفقد صبره في هذه القضية، ويبدو أنه لا يفهم كيف أن لاعبًا جيدًا لا يشارك في فريق يعاني الكثير".