انتقدت جماهير نادي آرسنال لاعبها المصري "محمد النني" بعد مشاركته في مباراة سبورتنج لشبونة بالجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ولعب "النني" في المباراة لمدة 57 دقيقة، ولكن قرر "أوناي إيمري" المدير الفني للفريق استبداله بزميله الأوروجوياني "لوكاس توريرا".

وقال " Wale_AFC" أحد مشجعين الجانرز على حسابه الرسمي على تويتر: "عليكم بمشاهدة ما يقدمه توريرا الآن، وما كان يقدمه النني قبل خروجه"، وطالب نفس المشجع بعدم التجديد لللاعب المصري بجانب كلاً من رامسي وويلباك، وأكد على عدم استحقاقه للتوقيع على عقد جديد.

وعلق " Ash" على نفس المنصة الاجتماعية: "النني مثل أليكس سونج لكنه يفتقر للتمرير إلى الأمام"، وهو ما تساءل عنه مشجع آخر يدعى " Stu Mac AFC": "هل يستطيع النني التمرير إلى الأمام؟".

بينما أكد " robdagooner": "أشعر بإحباط كبير بسبب أداء مختياريان، رامسي وليشتنستاينر، أيضاً النني ليس جيداً بما يكفي للفريق، مازال آرسنال بحاجة إلى تدعيم آخر".

شاهد ملخص لمسات محمد النني في المباراة

ويرى " SamW" أحد مشجعين آرسنال أن "النني" لا يمتلك المستوى المناسب للاستمرار في الفريق، وقال: "مستوى النني أقرب للشامبيونشيب، يجب أن لا يتواجد في التشكيل".

وأضاف " Elvis" حول أداء لاعب بازل السابق: "النني لا يقدم أي شيء لصالح الفريق، اعتقد أنه أقل من العادي".

وغرد " Charan" على حسابه بموقع "تويتر": "النني لاعب غير مفيد للفريق، لقد مر أكثر من عامين على تواجده في آرسنال، وما زالت لا أعرف ماذا يقدم من أجلنا".