كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس برشلونة، عقب نهاية مباراة النادي الكتالوني مع إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الكتالوني على نطيره النيراتزوري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، حرص على تهنئة زملائه، بعد مباراة البلوجرانا وإنتر ميلان.

وبحسب الصحيفة، فإن "ميسي"  قد نزل إلى غرفة الملابس قبل انتهاء المباراة بدقيقتين، حيث أراد أن يكون متواجدًا عند دخول زملائه من الملعب.

وقالت الصحيفة أن "ميسي" كان سعيدًا جدًا بالنتيجة، وتعامل بشكل عاطفي مع الجميع، ولكنه كان يشعر بالحزن، ولكن ليس بسبب الأداء أو النتيجة، ولكن لأنه لم يشارك في المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبوا برشلونة بدا عليهم التعب والاجهاد، بعد بذل جهدًا كبيرًا ضد الإنتر، من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، حيث حصل اللاعبين اليوم الخميس على راحة، قبل الاستعداد للكلاسيكو ضد ريال مدريد.

ولم يشارك "ميسي" في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في ذراعه، ولكنه حرص على التواجد في "الكامب نو"،  ويرافقه نجله "تياجو".