أعرب المدرب الإيطالي "لوتشيانو سباليتي" المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن حُزنه عقب هزيمة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الكتالوني على نطيره النيراتزوري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال سباليتي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "برشلونة فريق يعرف ما يفعله جيدًا، يتحركون بسرعة إلى الأمام، ميسي يكونوا دائمًا الأفضل، ولكن أيضًا بدونه عرفوا كيف يلعبون".

وواصل: "برشلونة لم يتأثر كثيرًا بغياب ميسي، الفريق بدونه كان مشابهًا للغاية لما يكون عليه الفريق عندما يشارك، يضغطون كثيرًا، لقد عانينا أمامهم ولم نلعب بشكل جيد، ولكن إذا كنا واجهنا ميسي، كان سيخلق لنا الكثير من المشاكل".

وأضاف: "لم نظهر بشكل جيد، لم نلعب ضد برشلونة كما كان يجب علينا أن نلعب، لقد لعبوا بشكل أفضل واستحوذوا على الكرة، لقد فقدنا الكرة بسرعة، لقد ركضنا كثيرًا وراء الكرة، وهم ركضوا أكثر منا، وهذا أثر علينا بدنيًا".

وعن هدف رافينيا: "رافينيا لاعب جيد، ونحن لم نتمكن من التعاقد معه في الصيف، اليوم سجل في مرمانا، لقد أحببت مشاهدته في الملعب، وأنا متأكد أنه قادر على مساعدة برشلونة كثيرًا".

وأنهى: "انتقال فيدال لبرشلونة رغم اقترابه من إنتر ميلان؟ "لن يكون من الجيد بالنسبة لي أن أتحدث عن أرتورو فيدال، من أجل لاعبي الوسط الذين هم لدي في الفريق مثل ناينجولان وفيسينيو، انا سعيد باللاعبين الذين لديّ، أنا أحب تدريبهم، فيدال لاعب رائع، ومسيرته تقول ذلك، لكني سعيد بما لدي من اللاعبين".