أكد جيورجيو كيلليني قائد فريق يوفنتوس الإيطالي على أن فريقه سيطر في الشوط الأول بمباراته أمام مانشستر يونايتد سيطرة تامة، وندم على الاكتفاء بنتيجة (1-0).

وتصدر البيانكونيري المجموعة الثامنة بعد فوز على الريد ديفلز بهدف نظيف لباولو ديبالا على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الأبطال.

وقال كيلليني لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "قدمنا شوط أول عظيم تحركنا كثيرًا وحافظنا على استحواذنا للكرة باستمرار، وبصراحة كنا نأسف لأننا سجلنا هدف واحد فقط".

وأضاف: "كنا متعبين إلى حدٍ ما في الشوط الثاني ولم نركض كثيرًا، خصوصًا أن مانشستر يونايتد كان قويًا على الجانب البدني، سمحنا لهم بكرات خطيرة على مرمانا عدة مرات".

وأكد قائد اليوفي: "أنا متأكد من أننا سنتعلم ونتطور من هنا، نظرًا لأنه لا يزال الوقت مبكرًا في هذا الموسم، جاء تعادلنا مع جنوى بعد نهاية التوقف الدولي ، بينما في تلك المباراة كنا مرتاحين بعض الشيء، هذا الرضا لم يكن مخاطرة أمام فريق مثل مانشستر يونايتد".

وأختتم كيلليني: "لا أستطيع اللعب بالطريقة التي كنت أعمل بها منذ 10 سنوات، ولكن يمكنني قراءة اللعبة بشكل أفضل، وهذا يسمح لي باستخدام طاقة أقل، لذلك أكون حادًا في اللحظات الحاسمة".