تبدلت الآراء داخل نادي برشلونة حول المهاجم الفرنسي "عثمان ديمبلي" رغم بدايته الجيدة في الموسم الحالي ومشاركته المستمرة مع الفريق تحت قيادة المدرب "إرنستو فالفيردي" حتى مباراة توتنهام بدوري أبطال أوروبا.

لكن عودة اللاعب للمشاركة يوم السبت الماضي أمام إشبيلية، لم يلق استحسان الجماهير المتواجدة في ملعب كامب نو، وكان هناك استياء شديد من طريقة لعبه ومبالغته في إبراز مهاراته والتي لم تساعد الفريق.

وبدأت تتعالى الأصوات أيضاً في الساعات القليلة الماضية داخل إدارة برشلونة، وطالب البعض بإعطاء الفرصة للصفقة الجديدة البرازيلي "مالكوم فيليبي" بدلاً من "ديمبلي" الذي لم يعد مفيداً، وفشل في استغلال كل الفرص التي منحها له المدرب.

ويعاني "مالكوم" الذي فضل الانضمام إلى الفريق الكتالوني عن الانتقال إلى روما بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، بسبب فشله في اكتساب ثقة مدربه "فالفيردي" حتى الآن، وهو ما يؤثر على قرارات الأخير ويستبعده من قوائم المباريات.

وكان الجناح البرازيلي الجديد رفض اتمام تعاقده مع النادي الإيطالي، عندما بدأت مفاوضات وكيله مع برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، رغم إعلان فريقه السابق بوردو التوصل لاتفاق رسمي ينقل "مالكوم" إلى ذئاب روما.