ظهر المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة يوفنتوس الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على نظيره فريق الشياطين الحُمر مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 وقال مورينيو: "اللاعبون الذين رأيتهم في التدريبات صباح اليوم هم المتاحون للمباراة، لن نخفي شيء!، أليكسيس سانشيز لن يشارك في المباراة، فالنسيا لم يلعب ضد تشيلسي لأنه لم يتدرب لعشرة أيام بسبب مشكلة في فمه".

وأضاف: "أمام تشيلسي كان هناك تناقضات في مشاعرنا، الجميع كانوا سعداء بما فعلناه داخل الملعب، ولم يكن أحدًا سعيدًا بالنتيجة، لقد قلت للاعبين أن يجب عليهم تحقيق أفضل النتائج المُمكنة".

وأكمل: "أنا جاد، وأريد أن شكر ماوريسيو ساري (مدرب تشيلسي) على إخلاصه وصدقه، وأريد أن أشكر تشيلسي كذلك، لم أكن سعيدًا بما حصل - يقصد احتفال مساعد ساري أمامه- لقد قبلت اعتذاره، وأعتقد أنه لا يستحق أن يتم إقالته".

وواصل: "نحن نلعب بشكل جيد، ومارسيال يلعب بشكل جيد، لقد شارك في المباراتين الأخيرتين وسجل خمسة أهداف، هو يلعب بشكل جيد ونحن كذلك، أنا لا أريد التحدث عن الأفراد، لا أريد التحدث عن بوجبا، أنا لا يعجبني هذا المؤتمر، لا أريد التحدث إلى الصحفيين الإسبانيين المهتمين فقط بريال مدريد!".

وردًا على سؤال باللغة البرتغالية قال مورينيو لصحفي برتغالي: "لن أرد، آخر مرة تحدثت فيها بالبرتغالية، كنت في ورطة!".

وعن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس: "أعتقد أن رونالدو في مستوى ليس بحاجة إلى أسئلة وإجابات، أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، ولا أحد يستطيع شيء مختلف عن ذلك".

وردًا على سؤال "هل تفهم سبب قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟"، أجاب: "نحن هُنا للحديث عن المباراة، آسف، يوفنتوس الآن لديهم لاعب خاص ويصنع الفارق، في رأيي هم أكثر فريق قادر على الفوز بدوري الأبطال".

وأردف: "لديهم العديد من اللاعبين الجيدين لديهم بونوتشي وكانسيلو، ولديهم إيمري تشان أيضًا، وهناك لاعبين آخرين هامين، يوفنتوس يملك الكثير ليقدمه، وأعتقد أنهم تعلموا من تجربة الموسم الماضي".

وأنهى: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراتين الأخيرتين، وأظهرنا جودتنا، لذا نريد نحاول القيام بذلك مرة أخرى".