أكد حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، على جاهزية فريقه لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن الهدف واضح لدى الجميع وهو العودة للقاهرة بتأشيرة النهائي الإفريقي.

ويواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف في التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

وقال عاشور خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "جميع لاعبي الفريق لديهم تركيز شديد وإصرار على التأهل"، مؤكداً على أن اللاعبين الكبار يتحدثون مع الصغار لتحفيزهم قبل لقاء الغد.

وشدد عاشور على أن الأهلي سافر للجزائر من أجل تقديم مباراة جيدة بشكل هجومي وليس دفاعيًا، وهو ما أكده المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

وعن ظروف المباراة سواء فيما يتعلق ببرودة الطقس في الجزائر أو خوض اللقاء على ملعب نجيل صناعي، أوضح قائد الأهلي: "معظم لاعبي القلعة الحمراء واجهوا ظروف أصعب بكثير وتخطوها وحققوا هدفهم بالفوز والتتويج بالبطولات، وهو ما نطمح إليه في لقاء الغد للعبور لنهائي البطولة".

وأتم: "الجميع في الأهلي يعلم أهمية استعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ خمس سنوات؛ من أجل العودة للمشاركة في مونديال الأندية فهذا هو الحلم الأكبر للجميع في الفريق".

يذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، ولم يحصل على اللقب القاري منذ ذلك الحين.