خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الجزائر مساء اليوم، الأحد، على ملعب 8 مايو الذي يستضيف مباراة الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري.

المواجهة من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، في إطار مواجهات الإياب لدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعد أن فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

واقتصر المران على الجانب البدني وفك العضلات، فيما حرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على عدم إجراء تقسمية تجنبًا للإرهاق خاصة أن الفريق خاض رحلة شاقة للوصول من القاهرة إلى مدينة سطيف.

وشارك الظهير الأيمن للفريق أحمد فتحي، في التدريبات، إذ أدّى تدريبات تأهيلية، ثم شارك في المران الجماعي بصورة طبيعية، ليؤكّد جاهزيته للتواجد مع الفريق في مواجهة وفاق سطيف.

وكان فتحي، قد اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها خلال المران الأخير للفريق في القاهرة، الذي أقيم على ملعب التتش، أمس، وخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران، لتأكد جاهزيته.

وتلقى العامري فارق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس البعثة اتصالًا هاتفيًا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، للاطمئنان على البعثة فور وصولها.

وحرص رئيس الأهلي على الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وعدم وجود أي أزمات تواجه الفريق فور وصوله.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الجزائر، عصر اليوم، ويرأس البعثة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، فيما تضم 20 لاعبا.