علق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حصول شركة بريزنتيشن سبورت على حقوق رعاية القلعة الحمراء، بعدما فسخت شركة صلة السعودية تعاقدها من طرف واحد خلال الفترة الماضية.

وأعلن الأهلي رسميًا عن التعاقد مع شركة بريزنتيشن، اليوم الأحد، لمدة 4 سنوات مقبلة. 

وقال الخطيب خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي المقام بمقر الأهلي: "أرحب بمحمد كامل وبريزنتيشن في بيتهم بعد الشراكة الجديدة بيننا، وسنستمر معًا في التطوير بكل فروع النادي".

وأضاف: "هذا التطوير يشمل الخدمي والإنشائي والتنافسي الرياضي، ونجتهد في كل مجال بشكل مميز، أما رياضيًا فدائمًا هدفنا المركز الأول".

وتابع: "حقوق الرعاية أهم الموارد التي تجعلنا نكمل تاريخ الأهلي، عقد الرعاية هام للغاية بعد عقد شركة الملابس أمس مع أمبرو، سعيد بالتعامل مع بريزنتيشن فهي لها حضور وخبرة في السوق المصري".

واختتم: "نثق في التزام بريزنتيشن في الوفاء ببنود التعاقد، ثقتنا فيهم كبيرة، وهدفنا الحصول على لقب القرن 21، كما أننا نهدف للعودة مجددًا للترتيب 1 في الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم، رغم أن المركز الثاني شرف كبير لنا".

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن أمس عن التعاقد مع شركة أمبرو لرعاية ملابس الأحمر، بعد فسخ شركة سبورتا السعودية لتعاقدها مع النادي، على خليفة أزمة هجوم الجماهير على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.