أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حكام اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

وتبدأ مباريات الجولة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أكتوبر، بمباريات المجموعات من الخامسة وحتى الثامنة.

ويقود الحكم البيلاروسي "أليكسي كولباكوف" مباراة أيك أثينا وبايرن ميونيخ ضمن مباريات المجموعة الخامسة على ملعب سبايروس لوبيس، ويقود الفرنسي "رودي بوكيه" مباراة المجموعة الأخرى بين أياكس وبنفيكا على ملعب يوهان كرويف.

وأسندت لجنة الحكام باليويفا قيادة مباراة هوفنهايم وأولمبيك ليون بالمجموعة السادسة للحكم الإسباني "ألبرتو أونديانو مايينكو"، على أن يكون مواطنه "كارلوس ديل سيرو" على رأس الطاقم التحكيمي للمباراة الأخرى بالمجموعة بين شاختار دونيتسك ومانشستر سيتي.

وفي المجموعة السابعة، يلعب روما أمام سسكا موسكو على ملعب الأولمبيكو بصافرة يونانية من الحكم الدولي "تاسوس سيديروبولوس"، ويقود الحكم الصهيوني "أوريل جرينفيلد" مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويظهر الحكم "أندريس تريمانيس" من لاتفيا كحكم رئيسي في مواجهة يانج بويز وفالنسيا بالمجموعة الثامنة على ملعب سويسرا بالعاصمة برن، بينما يقود الحكم الدولي الصربي المميز "ميلوراد مازيتش" مواجهة مانشستر يونايتد ويوفنتوس على ملعب الأولد ترافورد بنفس المجموعة.