اعتلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صدارة جدول البريميرليج، بفوزه العريض على ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم.

وحل بيرنلي ضيفًا على السيتي على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح سيرجيو أجويرو التسجيل لمانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، حيث أنطلق ساني من جهة اليسار ثم مرر الكرة إلى ديفيد سيلفا، الذي أرسل  عرضية أرضية إلى منطقة الجزاء، ليسدد أجويرو الزاوية اليمنى للمرمى على يسار جو هارت.

في الشوط الثاني للمواجهة، تمكن بيرناردو سيلفا من تسجيل ثاني أهداف السيتي في الدقيقة 54، مستغلاً تمريرة من ديفيد سيلفا، وسدد في غفلة من لاعبي بيرنلي.

وعقب دقيقتين فقط، سجل فيرناندينيو الهدف الثالث لأصحاب الأرض، حيث أرسل ساني كرة عرضية أبعدها دفاع بيرنلي فارتدت إلى فيرناندينو فقابلها بتسديدة صاروخية سكنت شباك الزاوية اليمنى على يسار جو هارت.

استمر إعصار السيتي، وأضاف رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 83، مسددًا كرة مقوسة رائعة جداً سكنت شباك مرمى بيرنلي في الزاوية اليسرى.

لم يكتفِ مانشستر سيتي بأهدافه الأربعة، وأحرز ساني الهدف الخامس والأخير في المواجهة بالدقيقة 90، أرسل فيرناندينو عرضية وصلت إلى ساني الذي سدد الكرة بيسراه ليهز الشباك.

بهذا الفوز يتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، وتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الثامنة.

 

SERGIOOOOOOOOOOOOOOOOOO!!

💙 1-0 ⚫️#cityvbfc #mancity pic.twitter.com/c4PhEO4M2i

— Manchester City (@ManCity) October 20, 2018 ">