علّق ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على تعادل فريقه في التوقيت القاتل أمام مانشستر يونايتد، وافلاته من الهزيمة الأولى له في البريميرليج هذا الموسم.

وكان مانشستر يونايتد متقدمًا في النتيجة بهدفين لهدف، لكن باركلي نجح في اقتناص التعادل للبلوز في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.

وقال ساري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات "سكاي سبورت": "من الصعب جدًا لعب المباريات بعد  التوقف الدولي لأن اللاعبين يذهبون للعب في فريق آخر، كرة قدم أخرى، هدف آخر ثم يعودون إلى الملاعب وهو ليس سهلاً".

وأضاف: "في نهاية المباراة كانت الأمور جيدة جدًا، مباراة رائعة، في الشوط الأول في الجزء التكتيكي حققنا أداءًا جيدًا ولكن في الشوط الثاني لعبنا مباراتهم، المباراة على الجانب البدني لم تكن في صالحنا، كانوا أفضل منا بدنيًا".

وواصل ساري: "أشعر بخيبة أمل من النصف ساعة الأخيرة، يمكن أن نفوز ولكن في النهاية نقطة واحدة كافية، لم نكن منظمين بالنسبة للكرات الطولية، عادة ما نلعب بتمريرات قصيرة، لذل لم نكن منظمين خلال أخر 30 دقيقة، هذه ليست لعبتنا، أفضل أن نقدم كرة قدم على مدار 90 دقيقة".

وعلّق ساري على اشباك جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، مع أحد مساعديه عقب تسجيل باركلي لهدف التعادل: "بصدق لم أر ما حدث لكنني تحدثت مع جوزيه ثم تحدثت مع أحد أفراد الطاقم لأنني أعتقد أننا كنا الجانب المخطيء لذلك تعاملت مع الأمر على الفور".

وأختتم ساري: "إذا تحدثت بحدة مع أحد أفراد الطاقم، فلن أستطيع القدوم إلى هنا وأخبركم بكل شيء لأنه بذلك لن يكون لدي مصداقية مع طاقمي".