أكد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن البلوجرانا لديهم الرغبة للسيطرة على أوروبا هذا العام والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية تصريحات بارتوميو وقال: "نادي برشلونة اليوم أقوى من أي وقت مضى، أكثر استدامة، التزامًا وأكثر دعمًا، فعلنا الكثير خلال الثلاث سنوات الماضية والكثير قادم".

وأضاف: "خلال ثلاث سنوات حصدنا 46 لقبًا في جميع الألعاب، دعمنا فريق كرة القدم النسائي وطورناه، حصلنا على دخل يُقدر بمليار يورو، من كان يُصدق ذلك ؟ 1.5 مليون طفل يستفيدون من مؤسسة النادي ومدارس البارسا موزعة في جميع أنحاء العالم، برشلونة محور العالم".

وتابع بارتوميو: "نريد أن نستمر في التطلع إلى جميع الألقاب، ونرى ميسي يرفع كأس الليجا، والأبطال، وكأس الملك، ننضم لما قاله القائد ليو، نحن متحمسون جدًا للسيطرة على أوروبا ولكن دون نسيان اليجا، نريد الفوز بكل شيء ولهذا سنبذل كل جهد مطلوب".

وبشأن قائد البارسا السابق أندريس إنييستا الذي انتقل للدوري الياباني أكد بارتوميو: "إنييستا واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ برشلونة، غادر لكنه يعلم أنه سيعود ويعرف أن هذا هو منزله".

وأختتم رئيس برشلونة مؤكدًا على دعمه لإرنستو فالفيردي مدرب الفريق نافيًا أي أنباء تشير لإمكانية إقالته: "نمنح كل الثقة لفالفيردي، لقد فاز بالدوري والكأس ونرى أنه  سيستمر في منحنا الألقاب بالمستقبل، خسارة برشلونة من روما وتوديع دوري الأبطال هي فقط تمنعنا من وصف موسمنا بالرائع".