عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه على أرضية ملعب مختار التتش، قبل انطلاق المران الصباحي اليوم السبت.

وحرص كارتيرون خلال هذه الجلسة على التحدث مع لاعبيه عن أهمية مواجهة وفاق سطيف المقبلة، وضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة جيدة لانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بالبطولة الإفريقية.

وأدى لاعبو الفريق، تدريبات بدنية على هامش مران الفريق الأحمر، وقاد الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال التدريبات البدنية للفريق الأحمر، والتي استمرت لمدة 20 دقيقة، حرص خلالها على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

كما واصل محمد نجيب وجونيور أجاي لاعبا الأهلي أداء التدريبات التأهيلية، حيث خاض الثنائي تدريباتهما بالجري حول الملعب للتعافي من الإصابة.

ويعاني نجيب من الإصابة بقطع في غضروف الركبة، بينما يعاني أجاي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة تعرض له في مباراة الفريق الأحمر أمام تاون شيب بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم أحمد علاء مدافع الفريق، في المران الجماعي الصباحي، حيث يعاني من الإصابة بكدمة خلف الركبة تعرض لها خلال أحد التدريبات الموسم الماضي، حيث أدى تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة.

كما عاد الثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي لاعبا الفريق الأهلي إلي الانتظام في المران، وكان اللاعبان قد اكتفيا بالتدريبات البدنية الخفيفة خلال مران الأمس بعد العودة من بلادهما عقب مشاركتهما في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وركز كارتيرون، على الجوانب التكيكية والضغط على الخصم في جميع أرجاء الملعب لاستخلاص الكرة كما حرص على إيقاف المران الصباحي للفريق أكثر من مرة

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين داخل أرضية الملعب والتأكيد على تنفيذ تعليمات وبعض الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها وعلاج الأخطاء

ويستعد الأهلي للسفر صباح غدٍ الأحد إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد اقتنص الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.