ظهر المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق الشياطين الحُمر ضيفًا على نظيره البلوز غدًا السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال مورينيو: "بعض اللاعبين عادوا في حالة جيدة، والبعض الآخر تعرضوا لإصابات، والمنتخبات كانت على حق في إرسال اللاعبين إلينا مرة أخرى، لقد تفاجأت ايضًا لأن هناك لاعبين تعرضوا لإصابات ونحن لم يكن لدينا أي فكرة عن ذلك".

وأضاف: "اللاعبون الذين سيبذلون جهدًا سيكونوا مُتاحين للفريق، مثل أندير هيريرا، يتدرب مُنذ يومين، وهو جاهز لمُساعدتنا في تلك المباراة".

وواصل: "نحن على ما يرام، لقد حققنا فوزًا رائعًا في الجولة الماضية أمام نيوكاسل، الأمور تكون غريبة بعض الشيء عندما تعود للعب مرة أخرى بعد التوقف الدولي، ولكن أعتقد أن المشاعر إيجابية، بعد الفوز في المباراة الماضية".

وردًا على "هل سيكون هناك صدام بينك وبين ساري كما حدث مع كونتي؟"، أجاب: "لا أدري، أعتقد أنه يتعين علي أن أحترمه، وهو كذلك أيضًا".

وأكمل: "أعتقد أنه مدرب جيد جدًا، إنه جيد للغاية، هو أحد أفضل المدربين في العالم بالطبع، لا أعرف ما هي مشكلة أنطونيو كونتي، ولكنني أعتقد أنه في الملعب يكون عصبين بعض الشيء".

وأنهى: "كل المدربين يكونوا عصبيين ومتوترين قليلًا ليس كونتي فقط، وهناك لحظات تقول فيها الكثير من الأشياء، أعتق أن كونتي يحترم مورينيو، والعكس صحيح".