تورط "كريم بنزيما" مهاجم نادي ريال مدريد في جريمة اختطاف في العاصمة الفرنسية باريس بعد بلاغ من أحد الأشخاص للشرطة الفرنسية خلال الأيام الماضية وأتهمه بمحاولة خطفه عنوة بمساعدة أحد أقاربه.

وأفادت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية أن الشخص يدعى "ليو دي سوزا" ويدعي أنه تعرض للاعتداء الجسدي، وعانى من محاولة لخطفه من أحد أقارب "بنزيما" ويدعى "تابينيهاس" وبحضور السائق الخاص الذي يرافق مهاجم ريال مدريد عندما يسافر إلى باريس و"يمنى أغريب" مديرة التسويق للاعب الفرنسي.

الواقعة تعود إلى يوم السابع من أكتوبر الحالي في حانة بالعاصمة الفرنسية، ولكن الثلاثي "تابينيهاس" و"أغريب" والسائق نفوا تعرض "دي سوزا" لأي عنف رغم اعترافهم بالاجتماع به، ولكن "تابينيهاس" أكد أن المدعي قد سقط على الأرض وحده، ورفض أقاويل "دي سوزا" بأن كانت هناك محاولات بوضعه في سيارة سوداء.

وأبلغ "دي سوزا" الشرطة الفرنسية بأن سبب الاعتداء عليه يعود إلى نزاع مع "بنزيما" في شهر يوليو الماضي، بسبب مبلغ 50 ألف يورو كان يطالب بها لاعب ريال مدريد المدعي بإرسالهم من المغرب لفرنسا في ذلك التوقيت، لكن "دي سوزا" لم يرسل تلك الأموال، إلى جانب فشل الأخير في نقل الفرنسي من ريال مدريد إلى ميلان كما كان الاتفاق بين الطرفين.

وفسر "دي سوزا" الأمر للمحققين وأكد على أن المبلغ الذي يطلبه "بنزيما" قد تم مصادرته من قبل الجمارك في المغرب، ولكن "تابينيهاس" و"أغريب" لم يصدقان ما قاله لهم المدعي في القضية، وحاولوا الاعتداء عليه لاستعادة الأموال.

لكن "سيلفان كورمبيير" محامي "بنزيما" بدأ التحرك في مقاضاة "دي سوزا" للرد على أكاذيبه، لتبرير اعتداء الثلاثي عليه.