يبدو أن التركي أردا توران، لاعب إسطنبول باشاك شهير التركي، والمعار لصفوفه من برشلونة الإسباني، لا يمر بأفضل أيامه على الإطلاق.

فبعد اتهامه بالتحرش الجنسي وحيازة سلاح غير مرخص، أمر مكتب المدعي العام في إسطنبول اليوم الخميس بالتحقيق مع توران، بتهمة ارتباطه بالانقلاب الفاشل في تركيا في يوليو عام 2016.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المدعي العام أمر بالتحقيق مع اللاعب، لعلاقته المزعومة بالمفكر الإسلامي فتح الله كولن، والمتهم بقيادة الانقلاب ضد رجب طيب أردوغان، الرئيس الحالي لتركيا.

يأتي ذلك في الوقت الذي قبلت فيه محكمة إسطنبول لائحة الاتهام التي أعدها المدعي العام التركي، بحق توران، والتي تتضمن 4 اتهامات وهي، إصابة متعمدة للغير، تحرش جنسي، إطلاق نار بسلاح حربي تثير الذعر، حيازة سلاح حربي غير مرخص (طالع التفاصيل).

ويعود الأمر إلى تورط لاعب برشلونة في قضية تحرش بـ"أوزالم ادا شاهين" زوجة المغني الشهير بيركاي، وتطور الأمر إلى أن توران اعتدى بالضرب على زوجها، الذي تم نقله إلى المستشفى بعد كسر أنفه، عقب ذلك توجه توران إلى المستشفى للاعتذار من بيركاي، عن سلوكه الذي فعله (طالع التفاصيل).