أكد "حازم إمام" عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن الأزمة الخاصة بالدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في طريقها للحل.

الأزمة تعود إلى شهر إبريل الماضي، عندما استخدم الاتحاد صورة "صلاح" على الطائرة الخاصة بمنتخب مصر، وعليه شعار راعي الاتحاد شركة ""WE، المنافسة لشركة الاتصالات "فودافون" والتي تملك حق رعاية "مو".

وقال إمام خلال تواجده في دبي للمشاركة في حدث ترويجي في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا ناشيونال" الإمارتية في نسختها الإنجليزية: "الأمر يتعلق بالأمور التجارية، الآن نحن سنتحدث مع محاميه، وسنحاول عقد صفقة معه، هو لاعب كبير ونعرفه جيدًا".

وأضاف: "صلاح الآن نجم صخم ليس كما كان من قبل، لديه بعض الحقوق، ونحن كذلك لدينا حقوق، ونحن نحاول تقديم تنازلات بشأن ما يكننا القيام به لمساعدتنا، ونحن نحترمه، لأننا نعرف أنه واحد من بين الأفضل في العالم".

وواصل: "لم يكن لدينا من قبل في مصر نجم مثله، لديه عقود ووكالة خاصة به، ونحن نحاول التعامل معه حول هذا الموضوع، الأمور صعبة بعض الشيء، ولكن صلاح شخص لطيف، ونحن نحاول عقد صفقة معه، ليركز فقط على كرة القدم".

وأردف: "هو يتحدث دائمًا بشكل مباشر مع رئيس الاتحاد (هاني أبو ريدة)، والآن وزير الشباب أيضًا يُتابع هذا الموضوع، ونحن جميعًا نحاول مساعدته من أجل الوصول إلى حل يرضى الجميع".

وأنهى: "محمد صلاح محترف على مستوى عالٍ، وأنا أنصحه بأن يركز فقط على كرة القدم، بالتأكيد هو لا يحتاج إلى نصيحتي ولكن من الأفضل أن يركز في الملعب فقط، لأن ذلك ما جعله أفضل لاعب في إنجلترا في الموسم الماضي".