يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الرابعة عصر اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية أمس الأربعاء عقب خوض ودية المصرية للاتصالات أمس الأول الثلاثاء والتي حسمها الأهلي بنتيجة 6-0.

ويطير الأهلي إلى الجزائر صباح الأحد المقبل؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وأعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد انضمام المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق واللاعبين الدوليين، إلي تدريبات الفريق التى تقام بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "أزارو يصل اليوم إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده والذى تخلله خوض مباراتين أمام جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون 2019.

وكان أزارو قد تواجد ضمن قائمة منتخب بلاده في مباراتي جزر القمر التي انتهت بفوز المغرب في المباراة الأولى بهدف دون رد، والتعادل الإيجابي في المباراة الثانية بنتيجة 2-2.

أما عن اللاعبين في منتخب مصر، أضاف:  "لاعبو الأهلي الدوليون؛ سواء المنضمين للمنتخب الوطنى الأول أو الأولمبي، ينتظمون في مران الفريق المقرر له الرابعة عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء معسكري المنتخبين.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت إقامة معسكر المنتخب الأول الذي تخلله مباراتي إي سواتيني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية الكاميرون 2019، بالإضافة إلى معسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات والذي تخلله خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي.

يذكر أن المنتخب الأول يضم بين صفوفه من لاعبي الأهلي كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني ومروان محسن، في حين يضم المنتخب الأولمبي كلًا من كريم نيدفيد وأكرم توفيق ومحمود الجزار وناصر ماهر.