كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مفاجأة من العيار الثقيل حول "نيمار دا سيلفا" مهاجم برشلونة السابق والمنتقل في صيف العام الماضي إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم يتوقف عن توجيه رسائله في كل مرة يظهر عبر الإعلام، ليؤكد على ندمه في الرحيل والانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي لأنه لا يمكنه تحقيق طموحه في حديقة الأمراء، وأصبح يفتقد الأجواء الرائعة في برشلونة وأهمها أصدقائه السابقين في المدينة الرياضية.

وتابعت الصحيفة أن المقربين من "نيمار" لديهم تساؤل وهو ما هي الشروط التي من الممكن أن يرجع بها اللاعب إلى صفوف البلاوجرانا من جديد، ولكن الأمر لن يكون سهلاً، لأن يجب على البرازيلي الخروج والاعتراف بأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان كان خطأ.

السبب الآخر الذي يصعب الأمر، هو طلب قائد منتخب السامبا من "ناصر الخليفي" رئيس النادي الفرنسي الرحيل، وبالتالي سيضع القطري في مواجهة أمام الإعلام تعرضه لضغط شديد يؤثر على صورته.

ولكن الصحيفة تؤكد وجود مشكلة بين "نيمار" وبرشلونة، تخص مبلغ الوفاء بتجديد العقد بين الطرفين والذي تم في أكتوبر من عام 2016، وكان سيحصل فيها البرازيلي على مبلغ مادي قيمته 26 مليون يورو، لكن إدارة برشلونة رفضت الدفع بعد رحيل اللاعب إلى صفوف باريس سان جيرمان، لذلك يجب على وكيل "نيمار" الاجتماع بإدارة النادي الكتالوني للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف ويمكنه فتح باب عودة الجناح السابق إلى بيته في كامب نو.