طالب "جون ألدريدج" أسطورة نادي ليفربول من "يورجن كلوب" المدير الفني للفريق استبعاد "محمد صلاح" عن مواجهة هدرسفيلد المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال "ألدريدج" في مقاله اليوم عبر صحيفة "ليفربول إيكو": "يجب على كلوب إعطاء راحة سلبية لمحمد صلاح من بعض المباريات، حتى نرى ما هي قدرة الفريق مع اللاعبين الآخرين المتواجدين في القائمة".

وتابع: "لاعبين مثل شيردان شاكيري ودانيل ستوريدج لديهم القدرة للمشاركة والتألق أمام فريق مثل هدرسفيلد".

وأضاف: "بالطبع، يحتاج الفريق إلى عودة محمد صلاح إلى مستواه الفني المعروف عنه في الموسم الماضي، لكن ربما تكون الراحة السلبية له في تلك المباراة جيدة بعد إصابته مع منتخب بلاده في التجمع الدولي".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن شاكيري عندما شارك مع الفريق في المباريات السابقة، قدم أداء جيد ولا توجد أي مشكلة في بدايته للمباراة، ويجب استغلال تألق ستوريدج لأنه يسجل في كل مرة يشارك فيها مع ليفربول".

وأكمل: "أرى كذلك أن على كلوب إعطاء الفرصة لفرمينيو في قيادة هجوم الفريق أمام هدرسفيلد، لأنه لاعب يتميز بقدرات فنية مميزة ويستطيع مساعدة ليفربول على تحقيق النتائج الإيجابية".

وأختتم تصريحاته: "محمد صلاح يحتاج بعض الوقت ليتعافى من إصابته مع منتخب بلاده، ليعود للمشاركة مع ليفربول ولكن حين يتماثل للشفاء بنسبة 100%، لأن فريقه يحتاج إليه فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي".