أكد الصحفي الإسباني "جيليم بلايج" بشبكة "سكاي سبورتس" أن مازال نادي آرسنال يفتقد امتلاك لاعبين يستطيعون إحداث الفارق في المباريات الصعبة.

وقال "بلايج" في تصريحات على قناته الرسمية على موقع "Youtube": "عندما تنظر إلى أوباميانج، لاكازيت وويلباك، هل تعتقد أن آرسنال أصبح يمتلك لاعب يستطيع تغيير نتائج المباريات لصالح الفريق؟".

وتابع: "لاعب يستطيع في المباريات الصعبة أن يمنح آرسنال إضافة كبيرة تساعد الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية، ولكن الجواب على هذا السؤال هو لا".

وأضاف: "اعتقد أن مازال الفريق يفتقد امتلاك لاعبين مثل محمد صلاح وإدين هازارد اللذان يستطيعان منح التفوق لفريقهما حتى وأن لم يكونان الطرف الأفضل في المباراة، لذلك سيكون على أوناي إيمري بذل مجهود مضاعف مع اللاعبين الحاليين في آرسنال حتى يستطيع الحصول منهم على أفضل أداء ممكن في الملعب".

وواصل تصريحاته: "الثنائي أوباميانج ولاكازيت لديهما موهبة كبيرة، يجب على إيمري توظيفهما بشكل صحيح للاستفادة منهما، لقيادة هجوم آرسنال بالمباريات".

وأختتم تصريحاته: "أرى أن أوباميانج يؤدي أفضل عندما يكون في مركز الجناح عن المهاجم، بينما لاكازيت يفضل التواجد في مركز المهاجم ويقدم أداء مميز، لكن هل هو اللاعب الأفضل في هذا المركز؟!".