يبحث نادي برشلونة الإسباني، عن مهاجم للتعاقد معه، من أجل خلافة مهاجمه الدولي الأوروجوياني "لويس سواريز" مهاجم الفريق، في ظل تقدمه في العمر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الإدارة الفنية في النادي الكتالوني، بدأت في البحث عن مهاجم ليكون بديلًا لـ"سواريز" والذي يبلغ من العمر 31 عامًا، وبدا مستواه يتراجع هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة لا يريد التخلص من مهاجم ليفربول السابق، ولكن يريد ضم مهاجم يدخل شيئًا فشيئًا ضمن مخططات "إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة لديه قائمة من المهاجمين سيقوم بمتابعتهم خلال الفترة المقبلة، للتعاقد مع أحدهما.

 

وقالت الصحيفة أن برشلونة يتابع الدولي الإيفواري "نيكولاس بيبي" مهاجم ليل الفرنسي؛ بالإضافة إلى الدولي البولندي "كرزيستوف بياتيك" مهاجم نادي جنوى.

ويقدم الثنائي أداءً جيدًا هذا الموسم مع أنديتهم حيث يتصدر "بياتيك" صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بتسعة أهداف بعد 7 مباريات، فيما سجل ست أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة مع ليل في الليج آ.

يُذكر أن تقارير صحفية قد كشفت خلال الآونة الأخيرة أن برشلونة يضع ضمن جدول أعماله ثنائي من البريميرليج، وهم الدولي البرازيلي "روبرتو فيرمينو" مهاجم ليفربول، الدولي الإنجليزي "هاري كين" نجم توتنهام هوتسبير.