يواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً على فريق وفاق سطيف، يوم 23 من الشهر الجاري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته على ملعب 8 مايو بالجزائر.

وانتظم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، في المران، بعد غيابه أمس، للحصول على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران أمس لظروف خاصة.

وخاض التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين، في إطار البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له للتعافي من الإصابة بالمزق في العضلة الضامة.

وعاد معلول إلى القاهرة، وبدأ أمس تدريباته التأهيلية؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف.

وكان الجهاز الطبي للفريق قد أعلن عدم حاجة اللاعب لأي تدخل جراحي، على أن يؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا يمتد 3 أشهر؛ للتعافي من الإصابة.

كما واصل النيجيري جونيور أجايي، صانع ألعاب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم بعد عودته من بلاده أمس الأحد.

وكان أجايي قد حصل على إذن من الجهاز الفني بالسفر إلى بلاده؛ للاطمئنان على أسرته قبل العودة أمس الأحد، وبدأ اليوم استكمال برنامجه التأهيلي الذي واصل تنفيذه أيضا خلال إجازته الخاصة في نيجيريا.

وأدى الثنائي باسم علي وسعد سمير البرنامج التأهيلي الخاص لهما على هامش المران، حيث خاض الظهير الأيمن تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وشهدت تدريبات اللاعب بعض الوحدات التدريبية الخفيفة بالكرة في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة

فيما عاد سعد سمير للمشاركة في التدريبات الجماعية مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية الذي أبعده عن مباريات الفريق الأخيرة.

ويخوض الأهلي مباراة ودية عصر غد الثلاثاء أمام المصرية للاتصالات؛ استعدادا لمواجهة بطل الجزائر. 

بذكر أن بعثة الأهلي حدد موعد السفر إلى الجزائر يوم 21 أكتوبر الجاري؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف.